السبت، 27 أكتوبر 2012

ماسكات لعلاج التجاعيد وازالة التجاعيد التجاعيد

 ماسك بياض البيض
علاج التجاعيد وازالة التجاعيد يمكن ان يتم باستخدام مسك بياض البيض المفيد جدا للـ التجاعيد فى الوجه لان بياض البيض لا يساعد فى علاج التجاعيد وحسب وانما يضيف الى البشرة نعومة ونضارة يتكون الماسك من بياض بيضة + عصير 1/2 ليمونة + ملعقة ملح صغيرة الماسك بهذة المكونات مناسب لعلاج تجاعيد البشرة الدهنية يمكن اضافة ملعقة زيت زيتون صغيرة بدلا من الليمون ليلائم الماسك علاج تجاعيد البشرة الجافة اخلطى المكونات معا ثم ضعى طبقة على وجهك لمدة 20 دقيقة ثم اشطفى.
 ماسك العنب
يمكن ازالة التجاعيد و لعلاج التجاعيد باستخدام ماسك العنب البناتى الاخضر لان العنب يحتوى على الكثير من المكونات الطبيعية التى تحتويها كريمات التجاعيد مع فائدة كبيرة وهى عدم التعرض للاثار السلبية لاستخدام كريمات التجاعيد كل ما عليكى ان تقومى بضرب كمية من العنب فى الخلاط وتصفيها وتضعيها على بشرتك لمدة 15 الى 20 دقيقة ثم اشطفى التجاعيد تحت العين سوف تختفى كما فى الصورة.
 ماسك الموز
لن تصدقى تأثير ماسك الموز لعلاج التجاعيد و لازالة التجاعيد من بشرتك بالاضافة الى النضارة والنعومة التى يترك عليها البشرة استخدمى موزة مهروسة وتوضع على بشرتك لمدة 20 دقيقة ثم اشطفى.
 ماسك الجبنة الكوتا
لازالة التجاعيد يمكن استخدام الجبنة الكوتا مرتين اسبوعيا لمدة 6 اسابيع عبارة عن
2 ملعقة جبنة كوتا + 2 ملعقة لبن رايب + ملعقة ملح
اخلطى المكونات جيدا وضعى الخليط على وجهك لمدة من 10 الى 20 دقيقة ثم اشطفى بماء ساخن ثم ماء بارد.
 ماسك لازالة تجاعيد البشرة الجافة
البشرة الجافة تميل الى تكوين الخطوط و التجاعيد بسهولة (التجاعيد المبكرة) نظرا لضعف قدرة الخلايا على الاحتفاظ بالرطوبة لذلك هذا المسك مخصص لازالة تجاعيد البشرة الجافة و دعمها ضد التجاعيد و هو عبارة عن
1صفار بيضة + 1 ملعقة زيت زيتون + 1 ملعقة عسل
اخلطى المكونات جيدا ثم ضعى 3 طبقات من الخليط على وجهك بعد ان تجف كل طبقة ضعى الطبقة الاخرى و هكذا احتفظى بالخليط على وجهك لمدة 25 الى 30 دقيقة ثم اشطفى استخدمى الماسك مرتين اسبوعيا لمدة شهر بعد ذلك قولى وداعا للــ التجاعيد المبكرة.
ماسك العسل و الجذر
اخيرا و ليس اخرا لعلاج التجاعيد و لازالة التجاعيد يستخدم ماسك مكون من عصير جذر + 1/2 ملعقة عسل يوضع الخليط على الوجه لمدة 20 دقيقة ثم يشطف بالماء الفاتر


ملحوظة
اثبتت الدراسات ان الاشخاص الذين يكون طعامهم غنى بفيتامين C يكونوا اقل فى تكوين التجاعيد من الاشخاص الذين لا يحتوى طعامهم على فيتامين C لذلك احرصى على تناول الطعام الغنى بفيتامين C ليكون فيتامين C سلاحك فى مقاومة التجاعيد تحت العين وكذلك التجاعيد حول الفم.
امثلة لـ الاطعمة الغنية بـ فيتامين C لازالة التجاعيد الموالح الطماطم القرنبيط البطيخ المانجو الاناناس الكيوى البروكلى الخضراوات الورقية الفلفل.
تجنبى التعرض المباشر للشمس لانها سبب اساسى فى ظهور التجاعيد المبكرة.
البدية المبكرة فى مقاومة التجاعيد حول العين التجاعيد تحت العين هى المفتاح السحرى للشباب الدائم و بشرة نضرة خالية من التجاعيد.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البرامج المهمة

التسميات


جمسع الحقوق محفوضة لموقع نجوم الضحك Starfunny.com ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر