الخميس، 25 أكتوبر 2012

طرق تطويل الرموش باستخدام خلطات تطويل الرموش أو باستخدام الماسكرا

 تطويل الرموش بسرعة باستخدام خلطات تطويل الرموش

تطويل الرموش و تكثيفها طبيعيا
1
تطويل الرموش بزيت الخروع له مفعول السحر فى تطويل الرموش بسرعة  ضعى  القليل من زيت الخروع على الرموش مرتين يوميا مع استخدام الفرشاة الخاصة بالرموش لتمشيط الرموش والحصول على نتيجة جيدة . 
2
تطويل الرموش بسرعة باستخدام  زيت اللوز الحلو يضيف لمعان وبريق ويعمل على تطويل الرموش و تكثيفها.
3
خدى قطنة بقليل من اللبن ومرريها على رموشك لان اللبن يعمل على تطويل الرموش وكذلك ترطيب وتكثيف الرموش من الجذور.
4
تطويل  الرموش وتكثيفها يمكن بغلى بصلة فى مقدار فنجان من زيت الزيتون واستخدام الخليط مرتين او ثلاثة يوميا ولكن بحرص بعيدا عن العينين.
5
تطويل الرموش يمكن بمنتهى السهولة باستخدام الفازلين او زيت فيتامينE
ما سبق كان طريقة تطويل الرموش طبيعيا بالاعتماد على خلطات تطويل الرموش بالزيوت الطبيعية سنتناول فيما يلى الطريقة الاخرى لـ تطويل الرموش بسرعة باستخدام الماسكرا.





 طريقة تطويل الرموش باستخدام الماسكرا

طريقة وضع الماسكرا على الرموش
طريقة تطويل الرموش باستخدام الماسكرا سيكون لها تأثير رائع جدا على جمال عينيكى وتطويل الرموش لانها تضيف الى رموشك طول وكثافة وشكل مميز ان استطعتى ان تتقنيها.

1- مشطى رموشك جيدا بالفرشة المخصصة لذلك من البداية للنهاية قبل وضع الماسكرا.
2- ضعى اول طبقة من الماسكرا على الرموش العلوية بالفرشاه من البداية اول العين الى الخارج مع رفع الرمش لاعلى قبل الاطراف كما تفعلين مع الشعر عند استخدام السيشوار .
3- انتظرى حتى تجف الطبقة الاولى ثم ضعى الطبقة الثانية مع تحريك الفرشاه يمينا ويسارا حتى تتخلل الماسكرا الرموش وتعطى نتيجة جيدة.
4 - يجب ان يكون وضع الفرشاه راسى على الرموش السفلية.
احرصى على استخدام ماسكار من نوعية جيدة وماركة معروفة فى تطويل الرموش حتى تتجنبى مشاكل الماسكرا رخيصة الثمن مع  الاخذ فى الاعتبار ان الماسكرا لا يمكن الاحتفاظ بها لفترة طويلة شهرين او ثلاثة كحد اقصى.
تطويل الرموش يمكن ايضا  باستخدام الرموش الصناعية مع الحرص الشديد فى تركيبها وخلعها حتى لا تؤذى الرموش الطبيعية  وتؤدى الى نزعها او تساقطها لان الرموش حساسة للغاية. 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البرامج المهمة

التسميات


جمسع الحقوق محفوضة لموقع نجوم الضحك Starfunny.com ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر