الثلاثاء، 23 أكتوبر 2012

البشرة المثالية عنوان جمالك

السلام عليكم أختي الكريمة

إذا كانت بشرتكِ تعاني من مشكلة أو عدد من المشاكل التي تشوّه جمالها. تعرفين أنّ في عيد الأضحى، اللقاءات مع الأهل والأصدقاء تكون كثيرة وحميمة، ولهذا السبب يزيد قلقكِ، إذ لا ترضين بأن تظهري بحلّة غير جذابة! تنصحك إيجي أن تبدأي من هذه اللحظة بالعناية ببشرتك حتى تحضّريها جيّداً للعيد، فتظهر نضرة ومثاليّة، وتستقبل المكياج بدون أيّة شائبة!
إبدأي بتقشير وجهكِ بلطفٍ بواسطة كريم مقشّر أو بواسطة السكر الذي يعتبر مقشّراً طبيعياً فعّالاً للغاية. هكذا تتخلّصين من الخلايا الميتة والجلد الداكن الذي يشوّه جمال بشرتك ويزيل توحّد لونها، فتظهر باهتة.
داومي على استخدام كريم النهار وكريم الليل لأنهما يرطّبان بشرتكِ ويمنحانها النضارة، ويمنعان العوامل الخارجيّة من لحاق الأذى بها.
إستخدمي قناعاً خاصاً لطبيعة بشرتك، واختاريه ليقوم بالمهمّة التي تنقذ بشرتك من مشكلتها. فإذا كانت جافة، إختاري قناعاً مرطّباً، وإذا كانت تظهر عليها الخطوط الرفيعة، إلجئي الى قناع يشدّ البشرة.
بالنسبة الى البشرة المحيطة بالعينين، إلجئي الى شرائح الخيار وأكياس الشاي لتتخلّصي من الهالات السوداء والإنتفاخات.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البرامج المهمة

التسميات


جمسع الحقوق محفوضة لموقع نجوم الضحك Starfunny.com ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر