الخميس، 7 يونيو 2012

جوجل تدمج خدمة Zagat لتقييم المطاعم بشبكتها

جوجل تدمج خدمة Zagat لتقييم المطاعم بشبكتها

العربية.نت أعلنت جوجل اليوم عن دمجها لخدمة "Zagat" المتخصصة في تقييم المطاعم بشبكتها الاجتماعية جوجل بلس، وذلك من خلال تبويب جديد بلس يحمل اسم"Local" يُظهر للمستخدم المطاعم القريبة منه مع التقييم الخاص من "Zagat".

وفيما يخص المطاعم التي لم يتم تقييمها من قبل "Zagat" فإن جوجل، بحسب ما أشارت البوابة العربية للأخبار التقنية، تعرض التقييم اعتماداً على آراء الزوار. بالإضافة إلى ذلك، قامت الشركة بدمج خدمة الأماكن "Places" أيضاً بشبكتها الاجتماعية، وهي الخدمة التي تُعد كدليل للشركات التجارية في العالم، ويُمكن للمستخدم البحث عن الشركات التجارية من خلال مُحرك بحث جوجل، بالإضافة لخرائط جوجل، ولكن النتائج الأساسية تأتي من شبكتها الاجتماعية "جوجل بلس".

يذكر أن جوجل استحوذت على خدمة "Zagat" في شهر سبتمبر/ أيلول من عام 2011، وهي الخدمة المتخصصة بعرض المطاعم القريبة من المستخدم مع عرض تقييم خاص للمطعم من حيث الخدمة، والأسعار، والتصميم وجودة الطعام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البرامج المهمة

التسميات


جمسع الحقوق محفوضة لموقع نجوم الضحك Starfunny.com ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر