الجمعة، 8 يونيو 2012

يقتل شقيقته الوحيدة لشكه فى سوء سلوكها بكرداسة

يقتل شقيقته الوحيدة لشكه فى سوء سلوكها بكرداسة

  
تخلص عامل من شقيقته بمنطقة كرداسة بمحافظة الجيزة بعد أن قتلها بنحو 20 طعنة نافذة بالجسم أمام الجيران ولم يتركها إلا بعد أن تأكد من وفاتها، وذلك انتقاما منها لسوء سلوكها.

وتمكن رجال الأمن من القبض على المتهم وأمر اللواء أحمد سالم الناغى، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، بإحالته إلى النيابة التى تولت التحقيق.

وكان الأهالى بمنطقة كرداسة فوجئوا بجارهم العامل يجذب شقيقته وينهال عليها طعنا أمام منزلهما، ولم تفلح محاولات المارة والجيران فى إنقاذها من بين يديه وهو يكيل لها الطعنات وسط ذهول الجميع حتى أصيب جسدها بعشرين طعنة نافذة أودت بحياتها فى الحال، معلنا أنه انتقم لشرفه من شقيقته لشكه فى سوء سلوكها بعد أن عايره الجيران بها وظل يبكى بجوار جثتها.

وفور إبلاغ اللواء كمال الدالى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أمر بتشكيل فريق بحث بإشراف العميد مجدى عبدالعال، رئيس مباحث أكتوبر، لضبط المتهم وتم نقل الجثة إلى المستشفى وألقى القبض على الجانى.

وأمام اللواء محمود فاروق، مدير مباحث الجيزة، اعترف المتهم بأنه قتلها انتقاما لشرفه بعد أن حاصرته ألسنة الجيران فى كل مكان بسوء سلوك شقيقته وتعدد علاقاتها، فلم يجد أمامه إلا قتلها، وبعد ذلك ظل يبكى بجوار جثة شقيقته الوحيدة.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البرامج المهمة

التسميات


جمسع الحقوق محفوضة لموقع نجوم الضحك Starfunny.com ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر