الاثنين، 5 أغسطس 2013

تألق مغربي في المسابقة القرآنية لقناة «الجزيرة للأطفال»



تألق مغربي في المسابقة القرآنية لقناة «الجزيرة للأطفال»
على ضوء النجاح الذي حققه الأطفال المغاربة الذين شاركوا في مسابقة تلاوة القرآن الكريم في مواسمها السابقة، التي تنظمها سنويا قناة»الجزيرة للأطفال»منذ العام 2010 ، وتبث أطوارها على شاشتها خلال شهر رمضان. يعود هذه السنة، وللمرة الرابعة على التوالي، لقب مسابقة «تيجان النور» برسم سنة 2013 للمغرب أيضا. وذلك، من خلال تتويج الطفلة المغربية «ضحى أوساو» من الدار البيضاء (13 سنة) أول أمس الثلاثاء، بالجائزة الكبرى للمسابقة. فيما نجح الطفل المغربي الزبير الغوزي البالغ من العمر 9 سنوات (من الدار البيضاء) في الحصول على المركز الثاني. وحل ثالثا هارون عبدي وهو طفل أمريكي من أصل صومالي يدرسه عبد الكريم الدغوش المقرئ المغربي المقيم بأمريكا.
وبهذا التتويج المغربي خلال المسابقة النهائية التي حضر جزءا منها لحسن الداودي وزير التعليم العالي على هامش مشاركته بمؤتمر الدوحة لحوار الأديان، ثم السفير المغربي في قطر «المكي كوان»، تكون «ضحى أوساو» قد أكدت هيمنة الأطفال المغاربة على ألقاب الدورات الأربع لهذه المسابقة منذ انطلاقتها، علما بأن أول دورة أقيمت تحت عنوان «مسابقة المقرئ الصغير» عادت للطفل محمد دويك، فيما فاز بلقب الموسم الثاني الذي حمل عنوان «المسابقة العالمية لتلاوة القرآن الكريم» الطفل عبد الباسط وراش. وتوج بلقب الدورة الثالثة التي حملت اسم «تيجان النور» الطفل محمد بوشكوش.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البرامج المهمة

التسميات


جمسع الحقوق محفوضة لموقع نجوم الضحك Starfunny.com ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر