الاثنين، 19 أغسطس 2013

هل هي حرب جديدة ضد الاخوان: صحيفة الجمهورية: حصر أرصدة مرسي و38 من قيادات الإخوان بالخارج واتهام مرسي وغيره بتوزيع 25 مليار دولار بينهم ل"تنفيذ مخطط تقسيم سيناء

تجري جهات رقابية سيادية ومباحث الأموال العامة حصراً لممتلكات وأموال الرئيس المعزول محمد مرسي و38 من قيادات مكتب الإرشاد وجماعة الإخوان. وكشف مصدر بإحدي الجهات الرقابية ليومية "الجمهورية " المصرية عن أن القاهرة خاطبت سويسرا وفرنسا وألمانيا للكشف عن أرصدة الشخصيات المتهمة بتضخم ثرواتها٫ بعدما أثبتت التحريات أن إقرارات الذمة المالية المقدمة منهم لا تتناسب مع حجم ثرواتهم. 

وفي ضوء ما كشفته بعض الأجهزة الرقابية الأمريكية عن قيام قيادات الإخوان من بينهم محمد مرسي بتوزيع 25 مليار دولار علي أنفسهم لتنفيذ مخطط تقسيم سيناء. 

وقد استجابت بعض الأجهزة الرقابية الأجنبية بالفعل وقامت بإمداد القاهرة بالمعلومات حول الأموال المهربة للخارج خلال فترة تولي د. مرسي رئاسة البلاد. 

كما بدأت أجهزة التحقيق حصر كافة الجمعيات الأهلية العاملة في مصر سواء مصرية أو أجنبية والأموال التي تتحصل عليها من الخارج. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البرامج المهمة

التسميات


جمسع الحقوق محفوضة لموقع نجوم الضحك Starfunny.com ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر