السبت، 1 ديسمبر 2012

دنيا بطمة محجبة بالصور المفبركة - اخبار عرب أيدل

ردّت نجمة "عرب أيدول" في موسمه الأول دنيا بطمة على كل الإشاعات التي طاولتها في الآونة الأخيرة والتي تفيد بأنّها غنّت في مرقص ليلي. ونشرت صورة لها وهي تضع الحجاب وعلّقت عليها:"اللّهمّ إجعلني كبيرة في عيون الناس وصغيرة في عيني الحمدالله" وطلبت رأي معجبيها بالصور. من جهة أخرى تتوجّه بطمة إلى دبي لتسجّل أغنيتين الأولى بعنوان "خيرك سابق" من ألحان عثمان جنان ومن كلمات أحمد وهبي والثانية "المحبة من الله" من كلمات أحمد وهبي ومن ألحان إبراهيم بركات

أجمد صور بنات الفيس بوك‎. صور لجميلات الفيسبوك
دنيا بطمة 

 .هي فنانة مغربية صاعدة، 20 عامًا، هي من برج الحمل، وتاريخ ميلادها 1 إبريل/نيسان 1991، وقد وصلت إبى نهائيات الموسم الأول من عرب أيدول. هي من عائلة فنيّة معروفة في المغرب، أنهت دراستها في مجال السياحة قبل مشاركتها في البرنامج.
من هواياتها: السباحة، والمطالعة، وركوب الخيل، بالإضافة إلى الغناء طبعًا، وهي من أشد المعجبين بروايات الكاتب الفرنسي فيكتور هوغو، وقصائد وأشعار الشاعر السوري نزار قبّاني.
من فنانيها المفضلين نذكر: فضل شاكر، عمرو دياب، ذكرى، أصالة وشيرين عبد الوهاب، كما وأنها من أشد المعجبات بالنجمة التونسية هند صبري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البرامج المهمة

التسميات


جمسع الحقوق محفوضة لموقع نجوم الضحك Starfunny.com ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر