السبت، 1 ديسمبر 2012

ما قاله رئيس مهرجان الأوسكار للفيديو كليب عن النجم يوسف عرفات

بعض الأحداث الدامية في القاهرة تسبّبت   بعدم إقامة مهرجان الأوسكار العربي للفيديو كليب بالشكل المنتظر إعلاميّاً وفنيّاً وجماهيريّاً، نظراً لمفاجأة هذه الأحداث للمنظّمين، حيث كان فندق الحفل الذي كان مقرّرا له الجمعة الماضية، "شبرد"، المجاور للسفارة الأميركيّة في القاهرة والتي شهدت هذه الأحداث.
و تأجّل المهرجان إلى السبت ولكنّه أُقيم بشكلٍ سريٍّ حسب التعليمات الأمنيّة للمنظّمين حتى لا يشهد فندق الحفل أي هجومٍ من المتظاهرين عندما يسمعون أنّ هناك حفل ومهرجان بالداخل.
و قال عبد المنعم سعد، رئيس المهرجان، في تصريحاتٍ خاصة لويكيز، أنّه كان من الصعب التأجيل أكثر من هذا الأسبوع لأنّ معنى ذلك هو إلغاء المهرجان، ممّا سيكون أمراً مؤسفا في حقّ مصر أمام الضيوف، خصوصاً أنّ النجوم العرب وصلوا إلى القاهرة في اليوم الذي اشتعلت فيه الأحداث وكان من الصعب أن يعودوا إلى بلدانهم، ثم يأتوا مرة أخرى إلى القاهرة بعد شهر أو أثنين.
وقال أنّ نجم "عرب أيدول"، يوسف عرفات كان نجم المهرجان، متوقّعاً له بمستقبلٍ فنيٍّ ناجحٍ، مؤكّداً أنّه كان محطّ أنظار النجوم الحاضرين. المهرجان السري كان بحضور رئيسة اللجنة العليا الفنانة مديحة يسري، ورئيس لجنة التحكيم الموسيقار محمد سلطان، ورئيس المهرجان الدكتور عبد المنعم سعد.
أمّا أعضاء لجنة التحكيم فهم: الموسيقار هاني شنودة، الفنانة نبيلة عبيد، الفنانة مادلين طبر، والمخرج عادل عوض.
و شهد المهرجان حضورا فنيّاً عربيّاً لافتاً، حيث حصد يوسف عرفات جائزةً عن أدائه لأغنية "دين السلام" وهي أنشودة دينية.
و شارك في المنافسات الفنان محمد منير بأغنية "أهل العرب"، وهي مقدّمة مسلسل "الهروب"، من ألحان وليد سعد وكلمات نبيل خلف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البرامج المهمة

التسميات


جمسع الحقوق محفوضة لموقع نجوم الضحك Starfunny.com ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر