السبت، 15 ديسمبر 2012

نصائح جد مهمة للحفاظ على رشاقتكم wight lost & sport

نصائح جد مهمة للحفاظ على رشاقتكم  
 
يعتقد البعض  أنه لتخلص من الوزن الزائد لا بد من بذل مجهود جبار سواء تمثل ذلك في حمية غذائية قاسية أو ممارسة تمارين رياضية تنهك القوى، لكن الواقع أن هناك أشياء أخرى يمكن فعلها وتؤدي في النهاية إلى نجاح مذهل في الوصول إلى هدفك بمساعدة أشياء أخرى كالرجيم والرياضية باعتدال.

فاحرصوا على أن تناموا مبكرا، الدراسات الحديثة تظهر أن قلة النوم تزيد إنتاج الكورتيزول، وهو الهرمون الذي ينظم الشهية إلى الطعام، وارتفاع مستويات الكورتيزول يبدوا أنه يجعل الجسم يعتقد بأنه جائع لذلك فكثرة النوم تعادل قلة الكورتيزول وبتالي اتزان الشهية.

لا تجعلوا العطش يخدعك، فالأبحاث تظهر أنك إن لم توفر  لجسمك كفاية من الرطوبة عن طريق شرب الماء والسوائل المفيدة ، فستتوق نفسك إلى الطعام بدلا من شرب الماء والسوائل المفيدة قليلة السعرات الحرارية.

استفيدوا من الرياضة، لأن زيادة معدل خفقان قلبك مرتين يوما وسيلة عظيمة لدعم عملية الأيض أو تحول الغداء إلى طاقة، ولو قضيتم عشر دقائق في ممارسة الرياضة ثلاث مرات يوميا، فذلك فيه فاعلية تعادل التريض مرة واحدة في اليوم لمدة نصف ساعة.

فوائد الأثقال، لو مارستم تمارين رفع الأثقال مرتين أسبوعيا بواقع ربع ساعة في المرة الواحدة ،فسيساعدكم ذلك في فقدان الوزن بسرعة لأنه يعطي أيضا دفعا، وبعد التمرين يظل الأيض في حالة تنشيط لمدة ساعتين طبقا للدراسات.

أكثر  من أكل التفاح، فقد أظهرت دراسة أميركية حديثة أن أكل تفاحة قبل كل وجبة يبدوا أنه يسرع من عملية فقدان الوزن بما يصل 800 غرام في ثلاثة شهور 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البرامج المهمة

التسميات


جمسع الحقوق محفوضة لموقع نجوم الضحك Starfunny.com ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر