الأربعاء، 25 يوليو 2012

Google تنشر فيديو لمساعدة المستخدمين في إعداد Nexus 7

تستمتع غوغل هذه الأيام بالنجاح الكبير الذي يحققه حاسبها اللوحي Nexus 7، فمن جهة يحقق الجهاز مبيعات كبيرة فاقت حتى توقعات غوغل نفسها، إذ كانت معظم المتاجر قد أعلنت عن نفاذ جميع نسخ الجهاز تقريباً بعد اليوم الأول على طرحه، كما أعلنت غوغل عن نفاذ جميع نسخ الـ 16 غيغابايت من الجهاز من متجر غوغل بلاي أمس، ناهيك عن أن جميع مراجعات الجهاز التي قام بها المتخصصون كانت إيجابية بشكل كبير.
اليوم نشرت غوغل فيديو تقديمي لمساعدة المستخدمين الجدد في إعداد الجهاز لأول مرة بعد فتحه من العلبة. بالطبع إعداد الجهاز بسيط جداً ولا يحتاج إلى شرح، لكن من الجيد أن نرى غوغل تتوجه إلى فئة من المستخدمين المبتدئين خاصة أن الجهاز بمثل هذا الحجم والسعر الذي يبدأ من 200 دولار هو جهاز موجه لجميع أطياف المستخدمين سواء أولئك الذين لن يستخدموه إلا لقراءة الكتب الالكترونية وتصفح الانترنت أو الذين سيعتمدون عليه لتشغيل أضخم الألعاب.
من المتوقع أن تطلق الشركة أيضاً مزيداً من الفيديوهات الموجهة للمبتدئين والتي تحتوي شرحاً لأهم ميزات الجهاز ونسخة Jelly Bean للمستخدمين الجدد، في حال كنت مهتماً تستطيع الاشتراك بقناة Google Nexus على يوتيوب.
يُذكر بأن الشركة كانت قد أطلقت أمس أول إعلان فيديو للجهاز تستطيع مشاهدته أدناه:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البرامج المهمة

التسميات


جمسع الحقوق محفوضة لموقع نجوم الضحك Starfunny.com ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر