الأحد، 1 سبتمبر 2013

تحميل النسخة الرسمية برنامج فايبر للكمبيوتر – Viber Desktop

فايبر التطبيق الشهير على الهواتف الذكية بأكثر من 200 مليون مستخدم والذي يعد من منافسي واتس اب وسكايب الأول .. لم يعد مقتصرا بعد الآن فقط على الهواتف الذكية فقد أعلنت يوم أمس شركة فايبر عن إطلاقها لنسخة جديدة على الكمبيوتر ولاب توب يدعم كلا من الويندوز والماك. يمكنك من خلال النسخة الرسمية على الكمبيوتر الدردشة مع أصدقائك, إرسال رسائل مجانية, صور وفيديوهات وأيضا إجراء مكالمات مجانية غير محدودة من الكمبيوتر.
ليس هذا فقط فالنسخة الرسمية للفايبر Viber على الكمبيوتر لها العديد من مميزات، فبالإمكان لمستخدمي التطبيق من الهواتف الذكية تحميل قائمة الإتصال لديهم من الهاتف للكمبيوتر لذا فجميع المحادثات ستتم التقاطها على فايبر للكمبيوتر كما أن إجراء المكالمات من الكمبيوتر يمتاز بالسرعة وجودة الصوت. وبفضل هذه النسخة الأصلية فقد تم حل معظم المشاكل التي تواجهكم عند تحميل فايبر بالطريقة البديلة أي باستخدام برنامج bluestacks لتشغيل فايبر للأندرويد على الكمبيوتر.
لذا استمتعوا بإرسال رسائلكم النصية وإجراء مكالمات لا محدودة لأي دولة بالعالم من الكمبيوتر مجانا، يبقى لنا أن نترككم مع روابط التحميل على الويندوز Windows والمالك Mac + شرح التثبيت :

تحميل فايبر للكمبيوتر / لاب توب :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البرامج المهمة

التسميات


جمسع الحقوق محفوضة لموقع نجوم الضحك Starfunny.com ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر