الخميس، 8 أغسطس 2013

تحميل افضل العاب خفيفة للكمبيوتر 2013 (اكثر من 50 لعبة)

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،مرحبا بكم في المحـترف للمعـلـوميات. 
الالعاب الخفيفية هي عبارة عن العاب بمساحات صغيرة ومجانية يمكنك تحميلها وتشغيلها علي جهازك ، فحتي وان كان لديك سرعة انترنت عالية ويمكنك تحميل العاب بمساحات كبيرة ، ولكن هذه الالعاب مازالت هي الافضل والاكثر تحميلاً بسبب بساطتها والمتعة التي تتمتع بها. ولكن الجميع يريد تحميل الافضل والاشهر والاكثر تحميلاً ، لذلك من خلال هذا الموضوع سوف نقوم بعرض افضل واشهر العاب خفيفة مجانية بمساحات صغيرة للتحميل برابط مباشر وسريع ، وانصحك بتجربتها جميعاً. تابع بعد الفاصل ..
الالعاب الخفيفة حتي هذه اللحظة منافس للالعاب كبيرة الحجم ، فهناك بالفعل العاب مساحتها 1 جيجا و 10 جيجا واكثر من ذلك ، ولعل اصحاب السرعات العالية هم من يقومون بتحميلها ولكن الالعاب صغيرة الحجم ايضاً لها مكان علي جميع الاجهزة ، فلا يوجد من لا يريد دائما تحميل الالعاب الخفيفة المسلية الممتعة والتي تقضي علي الملل. لذلك خلال السطور القادمة نقوم باستعراض مجموعة ضخمة جداً وبروابط مباشرة سريعة واحجام صغيرة اكثر من 50 لعبة خفيفة يمكنك تحميلها والاستمتاع بها مجاناً علي جهازك.

 1- لعبة ماريو New Super Mario Forever 2012

لعبة سوبر ماريو الشهيرة ، غنية عن التعريف وبالتأكيد هي الاشهر بجميع اجزاءها. وهذا الاصدار من اللعبة مجاني ورائع من موقع  Softendo وبالفعل اللعبة محبوبة للغاية ولعلها اشهر الالعاب المعروفة. الموقع الرسمي ) (تحميل اللعبة 

2 - لعبة من سيربح المليون

لعبة من سيربح المليون لعبة عربية رائعة من خلال هذه اللعبة ستدخل عالم الأسئلة والأجوبة. وبالتأكيد اللعبة محاكاة للبرنامج الشهير والمعروف من سيربح المليون ، واسئلة اللعبة متدرجة من الاسهل الي الاصعب. تحميل اللعبة )

3 - لعبة اربح وزنك ذهب

لعبة اربح وزنك ذهب هي لعبة مسابقات حيث تقوم بالاجابة علي مجموعة من الاسئلة ويكون الربح ذهب بحيث تحدد وزنك في البداية وتقوم بالاجابة علي مجموعة من الاسئلة وكل سؤال تربح منه قدر من الذهب حتي تصل الي ربح وزنك ذهب. لعبة رائعة. تحميل اللعبة )

4 - لعبة Shark Attack

لعبة Shark Attack هي لعبة خفيفة صغيرة الحجم ، فـ لعبة هجوم القرش هي لعبة ممتعة للغاية ومجانية تماماً يمكنك الاستماع بها علي جهازك. ( الحجم : 11 ميجا ) ( تحميل اللعبة ) 

5 - لعبة Star Racing

لعبة Star Racing هي السباق بين النجوم والكواكب ، فـ هي من العاب سباق السيارات الممتعة والرائعة. كما انها مجانية تماماً. تحميل اللعبة )

6 - لعبة Crazy Penguin Party

لعبة البطريق المجنون Crazy Penguin Party هي لعبة جميلة وصغيرة الحجم. ( حجم اللعبة : 5 ميجا ) ( تحميل اللعبة )

7 - لعبة Dinosaur Hunter

لعبة Dinosaur Hunter هي لعبة خفيفة وممتعة حيث تقوم بصيد الديناصورات ، لعبة خفيفة وحجمها صغير ومسلية. ( حجم اللعبة : ) ( تحميل اللعبة )

8 - لعبة Crazy Racing Cars

لعبة سباق السيارات المجنونة Crazy Racing Cars هي لعبة سباق سيارات جميلة وممتعة ومساحتها صغيرة جداً. ( حجم اللعبة : 24 ميجا ) ( تحميل اللعبة )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البرامج المهمة

التسميات


جمسع الحقوق محفوضة لموقع نجوم الضحك Starfunny.com ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر